يحررها كُتابّها .. بريدنا: [email protected]
مرحبا بكم في كتابات الوطني
   
عدد القراءات : 131
عربي ودولي
   انجاز كبير تسجله سفارة العراق في جمهورية مصر العربية
   رسالة حب من بلاد الرافدين للجيش العربي في الاردن الحبيب
   الاردنيون وشرفاء الانسانية يحيون مولد الملك الهاشمي عبد الله الثاني ابن الحسين
   السفير العذاري يزور الكنائس المسيحية لأبناء الجالية العراقية في المملكة الأردنية الهاشمية
   معرض مشروعات تخرج متميز في جامعة الشارقة
   كيف تعامل الاعلام العربي مع زيارة الكاظمي لتركيا
   المرشحون للمناصب الوزارية المهمة في إدارة بايدن .. وزير الدفاع (مقاتلة) قطعت قدمها في العراق، والسيدة رايس تعود للخارجية !
   الإعلام الأمريكي: بايدن رئيساً للولايات المتحدة
   شكر وتقدير
   تقرير خطير لمراسلة قناة العراقية في الاردن
   الخليجيون يعرضون تعاونهم مع الكاظمي، ويرحبون بأعلان حكومته
   اسرة الصديد الصايح يتقدمون بعظيم الشكر والامتنان الى الملوك واصحاب السمو والشيوخ والرؤوساء والوزراء وكبار القادة لرحيل الشيخ حواس كنعان الصديد شيخ مشايخ قبائل الصايح شمر الصديد
   الرئيس السيسى يهنئ نظيره العراقى بتكليف مصطفى الكاظمى بتشكيل الحكومة
   مجلس الوزراء الكويتي يرحب بترشيح وتكليف السيد الكاظمي لرئاسة الحكومة العراقية المقبلة
   الأردن يرحب بتكليف الكاظمي بتشكيل الحكومة العراقية الجديدة
تقارير
   احذروا هؤلاء القفاصة ……!!
   فضيحة وزنها يقدر باطنان كبيرة ….!!
   استكمالا لتوجيه السيد القائد العام للقوات المسلحة برفع السيطرات وتحويلها الى مرابطات لتخفيف الزحم المروري وتضليل صعوبه تنقل المواطنين سيباشر الجهد الفني اعتبارا من الساعه ٣ عصرا اليوم برفع سيطره مدخل حي الخضراء وسيطره القادسيه مجاور جامع بلال
   إنطلاق فعاليات مهرجان معرض المنتجات المصرية الرابع للتسوق في النجف
   فضيحة…فضيحة…فضيحة مليون دولار عدا ونقدا لرئيس سلطة الطيران…..!!
   تنويه …..تنويه
   سلمان الاغبر … فارغ المحتوى … بدون علمية … بدون ارقام .. غباء مطبق … ابتزاز ….
   طبيب صدام حسين ينفي لصحيفة بريطانية علاقته ب”أكاديمية البورك للعلوم الوهمية المشبوهة” ويستغرب من أستغلال إسمه باعتباره رئيسا لمجلتها الطبية
آراؤهم
   افتتاحية جريدة الحقيقة يُخطئون.. وندفع الثمن .. أغنية (شوكي خذاني) أنموذجاً !
   افتتاحية جريدة الحقيقة إعدام فالح أكرم فهمي وعُقدة صدام (العائلية) !
   النجمة ايناس طالب تريند الدراما العراقية
   استكمالا لتوجيه السيد القائد العام للقوات المسلحة برفع السيطرات وتحويلها الى مرابطات لتخفيف الزحم المروري وتضليل صعوبه تنقل المواطنين سيباشر الجهد الفني اعتبارا من الساعه ٣ عصرا اليوم برفع سيطره مدخل حي الخضراء وسيطره القادسيه مجاور جامع بلال
   سري للغاية شركة ماستر المصرية بالتعاون مع النمس السيد حسن الموسوي يهينون السواح العراقيين قاطعوا مصر وقاطعوا اي شركة تتعامل مع شركة ماستر المصرية…..!!
   فضيحة ضد باقر صولاغ (( شريف روما ))…..!!
   النائب احمد الجبوري (ابو مازن ) يكشف المستور ويفجر فضيحة : رئاسة البرلمان تقوم بتمرير القوانين بدون انعقاد النصاب المطلوب وانما بالصفقات مع رؤساء الكتل الكبيرة….!!
   وفاء

فضيحة ضد باقر صولاغ (( شريف روما ))…..!!

الخميس ، 11 مارس 2021

باقر صولاغ او بيان جبر ….عاث بوزارات الدولة فسادا هو واولاده وسرقوا اموال الدولة في وضح النهار ولم يكتفي بذلك الامر بل ادخل زوجته في هذا السباق المارثوني المتمثل في (( كيفية تسرق الاموال وتكون بافضل الاحوال )) ….!

عقارات واملاك متوزعة في رومانيا ولبنان والمغرب مسجلة باسماء ابناء صولاغ جاءت من خلال استلام زوجته ازهار الرماحي (( تعويضات )) على اساس ان لديها املاك مصادرة واليكم القصة الكاملة ….!!

قصة الــــــــ 760 مليار دينار عراقي التي حصلت عليها ازهار الرماحي زوجة باقر صولاغ جبر من وزارة المالية …………………….باوراق ومستندات مزورة ….؟!

مدير عام الدائرة القانونية في وزارة المالية السابق جبار وحيد يمتلك جميع تفاصيل واسرار تزوير عقارات بلغت اكثر من 18 عقارا………..قام بها صولاغ لصالح زوجته !!

ازهار الرماحي هي زوجة باقر صولاغ التي اعطاها المبالغ حين كان وزيرا للمالية….في اكبر عملية تزوير قام بها وزير عراقي………………!

قصة 500 جواز سفر عراقي قدمها تاجر لبناني هدية للمعارضة العراقية ضد نظام صدام حسين (( مزور )) قام ببيعها صولاغ للمعارضين بمبالغ تصل الف دولار للجواز الواحد…!

شهادات للتاريخ حول الموضوعين من عزة الشاهبندر ومشعان الجبوري…………!!

قبل الخوض في غمار سرقة 760 مليار دينار عراقي نؤكد لجمهورنا ومتابعينا اننا نمتلك جميع الوثائق الدامغة ان طلبها المدعى العام في العراق واجراء محاكمة علنية لباقر صولاغ وزوجته ولن ننشر الوثائق لا التي تخص هذا الموضوع ولا غيره بل سنقدمها في وقت لاحق عندما تكون هناك محاكمة علنية للفاسدين فاننا سنقدم العديد العديد من الوثائق التي تدين الفاسدين واللصوص وسراق المال العام واللصوص …!

قصة الــــ 760 مليار دينار عراقي التي استولت عليها بموجب صكوك زوجة باقر صولاغ جبر ابان جلوسه على هرم وزارة المالية ( ازهار الرماحي ) تتلخص قيام صولاغ واولاده ياسر وزيد ومحمد وعصابة معهم داخل وزارة المالية المكتب الخاص والمحيطين بصولاغ تزويرهم لاكثر من 18 عقارا كبيرا هذه العقارات (( تابعة ملك صرف )) لاناس تم تسفيرهم الى ايران وتوفي اصحاب تلك العقارات في ايران ققامت ازهار الرماحي بتزوير مستنداتها جميعا وجعلتها باسماء اخواتها واخوانها واقرباء لها واستلمت الاموال بنفسها بصورة رسمية وان تفاصيل الموضوع واسراره موجودة لدى مدير عام الدائرة القانونية السابق جبار وحيد ( شقيق كريم وحيد وزير الكهرباء السابق ) الذي يعلم بالموضوع بكل تفاصيله الا انه ساكت عن الحق كونه مهدد بالتصفية ان تفوه بحرف واحد حول الموضوع المذكور …!
ازهار الرماحي لها بيت هي واخوانها والبيت مسجل باسم والدها في مدينة كربلاء مساحته 500 متر فقط لاغيره ولاتمتلك اي شئ غير هذا البيت وتم تسفير اهلها الى ايران وتمت مصادرة البيت في حينه وعندما عادت الى العراق واصبح زوجها باقر صولاغ وزيرا للمالية والامور بيده اجرت معاملة الحصول على تعويضات كبيرة مالية وبعد ان رات الموضوع سهلا بالنسبة اليها ادعت بان عقارات اخرى باسماء اخواتها ولكن الحقيقة العقارات تلك كانت لاناس تم تسفيرهم الى ايران الا انهم توفى غالبيتهم هناك …!
هنا قامت هي وابنائها بتزوير العقارات والاوراق الادعاء بانها اموال وعقارات اهلا فحصلت على مبالغ مجموعها الكلي 760 مليار دينار عراقي بعد تزوير مستندات واوراق بلغت لاكثر من 18 عقارا في كربلاء المقدسة وتم تحويل المبالغ الى لبنان وشراء فلل وعقارات وعمارات في بيروت هناك يديرها نجلها ياسر …!!

من جانب آخر…..يذكر ان رجل اعمال لبناني قبل العام 2003 قدم اكثر من 500 جاوز عراقي مزور هدية منه الى المعارضة العراقية المتواجدة في سوريا وايران لاعطاء لهم جوازات سفر لمن لايمتلك مبلغ لشراء جواز فوضعت الجوازات عند باقر صولاغ الذي كان يستخدم اسم بيان جبر على اساس انه متدين …..!
بيان جبر اصبح يبيع الجواز الواحد بالف دولار ومن الذين اشتروا منه تلك الجوازات عزة الشاهبندر ومشعان الجبوري وقد اكد كلاهما ان الجوازات هدية لكن صولاغ باعها للجميع يا صولاغ في هذه القصة اذ اشترى كل منهم جواز سفر بالف دولار ومبلغ جواز عزة الشاهبندر دفعها له محمد توفيق علاوي وزير الاتصالات الذي استقال من منصبه ومشعان والشاهبندر هما من ضحايا صولاغ جبر …..وهو الامر الذي سمع به رجل الاعمال اللبناني فعاد الى بيان جبر وطلب منه الجوازات ولم يحصل منه الا على اقل من 50 جواز فقط قام اللبناني بتوزيعها على المعارضة العراقية في حسينية الحيدرية في السيدة زينب مجانا بعد وجبة افطار اقامها في احد ايام شهر رمضان قدم تلك الجوازات هدية منه لمن لايمتلك المبالغ لشراء جواز سفر عراقي مزور….!

كتابات لاتتحمل أية مسؤولية عن المواد المنشورة , ويتحمل الكتاب كامل المسؤولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.