يحررها كُتابّها .. بريدنا: [email protected]
مرحبا بكم في كتابات الوطني
عربي ودولي
   رابطة رجال الاعمال العراقيين في جمهورية مصر العربية تبارك جهود سفارة العراق
   رئيس مجلس الاعيان الاردني يعد سلسلة من الحوارت مع مختلف السياسات الاردنية
   انجاز كبير تسجله سفارة العراق في جمهورية مصر العربية
   رسالة حب من بلاد الرافدين للجيش العربي في الاردن الحبيب
   الاردنيون وشرفاء الانسانية يحيون مولد الملك الهاشمي عبد الله الثاني ابن الحسين
   السفير العذاري يزور الكنائس المسيحية لأبناء الجالية العراقية في المملكة الأردنية الهاشمية
   معرض مشروعات تخرج متميز في جامعة الشارقة
   كيف تعامل الاعلام العربي مع زيارة الكاظمي لتركيا
   المرشحون للمناصب الوزارية المهمة في إدارة بايدن .. وزير الدفاع (مقاتلة) قطعت قدمها في العراق، والسيدة رايس تعود للخارجية !
   الإعلام الأمريكي: بايدن رئيساً للولايات المتحدة
   شكر وتقدير
   تقرير خطير لمراسلة قناة العراقية في الاردن
   الخليجيون يعرضون تعاونهم مع الكاظمي، ويرحبون بأعلان حكومته
   اسرة الصديد الصايح يتقدمون بعظيم الشكر والامتنان الى الملوك واصحاب السمو والشيوخ والرؤوساء والوزراء وكبار القادة لرحيل الشيخ حواس كنعان الصديد شيخ مشايخ قبائل الصايح شمر الصديد
   الرئيس السيسى يهنئ نظيره العراقى بتكليف مصطفى الكاظمى بتشكيل الحكومة
تقارير
   رغم الفضائح المتوالية.. أكاديمية البورك الوهمية في الدنمارك تمنح دكتوراه مزيفة ل”عراقي” بأشراف مازن الرمضاني!
   احذروا هؤلاء القفاصة ……!!
   فضيحة وزنها يقدر باطنان كبيرة ….!!
   استكمالا لتوجيه السيد القائد العام للقوات المسلحة برفع السيطرات وتحويلها الى مرابطات لتخفيف الزحم المروري وتضليل صعوبه تنقل المواطنين سيباشر الجهد الفني اعتبارا من الساعه ٣ عصرا اليوم برفع سيطره مدخل حي الخضراء وسيطره القادسيه مجاور جامع بلال
   إنطلاق فعاليات مهرجان معرض المنتجات المصرية الرابع للتسوق في النجف
   فضيحة…فضيحة…فضيحة مليون دولار عدا ونقدا لرئيس سلطة الطيران…..!!
   تنويه …..تنويه
   سلمان الاغبر … فارغ المحتوى … بدون علمية … بدون ارقام .. غباء مطبق … ابتزاز ….
آراؤهم
   إستبيان هيئة النزاهة وإنخفاض حاد في معدلات الفساد في هيئة الضرائب العامة
   افتتاحية جريدة الحقيقة محسن فرحان.. المحسن الذي لم يفرح قط
   رئيس تحالف العزم عميل موساد لايحمل شهادة الثالث المتوسط…!! رئيس تحالف العزم عميل موساد لايحمل شهادة الثالث المتوسط…!!
   افتتاحية جريدة الحقيقة يُخطئون.. وندفع الثمن .. أغنية (شوكي خذاني) أنموذجاً !
   افتتاحية جريدة الحقيقة إعدام فالح أكرم فهمي وعُقدة صدام (العائلية) !
   النجمة ايناس طالب تريند الدراما العراقية
   استكمالا لتوجيه السيد القائد العام للقوات المسلحة برفع السيطرات وتحويلها الى مرابطات لتخفيف الزحم المروري وتضليل صعوبه تنقل المواطنين سيباشر الجهد الفني اعتبارا من الساعه ٣ عصرا اليوم برفع سيطره مدخل حي الخضراء وسيطره القادسيه مجاور جامع بلال
   سري للغاية شركة ماستر المصرية بالتعاون مع النمس السيد حسن الموسوي يهينون السواح العراقيين قاطعوا مصر وقاطعوا اي شركة تتعامل مع شركة ماستر المصرية…..!!
تقارير

رغم الفضائح المتوالية في الاعلام الغربي والعربي، حول اكاديمية البورك للعلوم الوهمية في الدنمارك، والتي كانت عبارة عن شركة أسست عام 2005 كمطعم للبيتزا ، الا انها تواصل عمليات النصب والاحتيال وبيع شهادات الدكتوراه الوهمية على الطلبة العراقيين، من خلال اقامة مناقشات وهمية عبر تطبيق “زوم” او في المطاعم التركية!! ومؤخرا، منحت الأكاديمية الوهمية التي […]

شركة كونسيبت انتير يورز نصب واحتيال وتقفيص…. يرجى …الانتباه ….يرجى الانتباه عدم التعامل مع الشركة اعلاه و المهندس شريف شركة هندسية ومقاولات للنصب والاحتيال والتقفيص و (( الويص ويص ))….!!

فصيحة وهذه المرة لاتقوى سيارات وزارة النقل على حملها ولا حتى الباصات بنوعيها الحمراء والزرقاء بطل الفضيحة هو كريم كاظم حسين احد المدراء العامين في وزارة النقل ووثيقة بالعدد ١٠٣ والصادرة بعام ٢٠٠٦ من لجنة اجتثاث البعث معنونة الى وزارة النقل تنص على ان (( كريم كاظم حسين مشمول باجتثاث البعث ))… ويعتبر مشمول بالازاحة […]

اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة، الخميس، عن انطلاق مهرجان ومعرض المنتوجات المصرية الرابع للتسوق والذي تنظمه شركة رايت لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية  على ارض معرض النجف الاشرف الدولي  وللفترة من  ٩ -١٨ /١٢/ ٢٠٢٠ وبمشاركة شركات محلية وعربية ودولية.وقال مدير عام الشركة، سرمد طه سعيد، في بيان تلقينا نسخة منه، […]

اقل ما نقول عنها…فضيحة مدوية على انين مطار بغداد الدولي….اذ هناك ملايين الامتار من الاراضي اعطيت واهديت على غير مستحقيها وبطل هذه الخروقات هو نائل سعد القصة تقول…. تمليك غير شرعي يوزعه على افراد من مكتب سلطة الطيران المدني وشملت العطية والهدايا اشخاص منسبين من دوائر اخرى وعلى وفق المثل الذي يقول ( خلي ياكلون […]

هجمة شرسة يتعرض لها مجموعة من الاعلاميات والاعلاميين على موقع التلكرام وانا من ضمنهم مقدمة الاخبار وسن خلف في قناة سامراء حيث تم اختراق حسابي على التلكرام واخذ جهات الاتصال الخاصة بي وحاول ابتزازي مقابل مبلغ مالي وعند رفضي لعدم ثقتي بانه سوف يقوم بمسح جهات الاتصال والارقام التي في هاتفي قام باخذ جهات الاتصال […]

من هي ايمان التي يتحدث عنها ضيف البرنامج ؟ هي الزوجة الثانية للمرحوم الدكتور محمد الموسوي ابو عقد البومباردير !!!اين رئيس الوزراء من هذا الفاسد سلمان صدام أبيع البهادلي ؟ اللي يدعمه فقط ” السيد ” ؟ ابو الشلع قلع ؟ ابو حقوق الشعب ؟ لكم التعليق

نفى الطبيب العراقي الشهير الدكتور علاء بشير، الذي كان طبيباً للرئيس العراقي الاسبق صدام حسين، أية علاقة له بأكاديمية البورك للعلوم الوهمية المشبوهة في الدنمارك، التي يديرها “عراقي” منتحل لصفة “بروفيسور” يدعى طلال اكرم النداوي. وأدرجت “اكاديمية البورك للعلوم” الوهمية أسم الدكتور علاء بشير رئيسا لتحرير مجلتها الطبية العلمية، لكن الرجل نفى علاقته بذلك ، […]

مسلسل خطير وكبير مستمر لنهب وسرقة المال العام عن طريق اخذ اتاوات وابتزاز الشركات العاملة في مشروع اف ١٦ وادخال شركات بمبالغ ضخمة وغير مسجله في مركز العمليات الوطني وليس لديها اي تحاسب ضريبي مما أجبر مركز العمليات الوطني بإرسال كتاب شديد اللهجة لمنع تدمير ونهب موازنة القوة الجوية ولكن دون جدوى ؟؟ ( وقفوهم […]

 
كتابات لاتتحمل أية مسؤولية عن المواد المنشورة , ويتحمل الكتاب كامل المسؤولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.