يحررها كُتابّها .. بريدنا: [email protected]
مرحبا بكم في كتابات الوطني
   
عدد القراءات : 107
عربي ودولي
   تضامنا مع الوفد العراقي مجموعة المسلة الاعلامية تعلن مقاطعتها مونديال القاهرة للاعلام العربي
   صحافي اردني يطالب بسحب لقب الدوله والحراسات من روؤساء الحكومات في الاردن
   الأزهر الشريف يكرم الشيخ عبد اللطيف الهميم بجائزة التميز اعتزازا بمواقفه
   سلاما على الاردن ….ملكا عظيما ورجالا ميامين
   مؤيد اللامي يؤكد خلال لقائه رئيس حزب العمال البريطاني على ضرورة استمرار العالم المتحضر بدعم العراق في مرحلة البناء والإعمار ومساندة أسرته الصحفية المضحية
   برلمانيون بريطانيون وقيادات في المؤسسات الاعلامية والمنظمات البريطانية يعبرون خلال لقائهم اللامي عن إعجابهم بانتصارات العراقيين على الارهاب ويشيدون بشجاعة وتضحيات الصحفيين العراقيين
   عصا سحرية قلبت خسارة شركة الناقلات النفطية العراقية بأكثر من 100 مليار دينار عراقي الى شركة رابحة ماليا واداريا وفنيا وتقنيا وتسهيل كافة المجالات ……!!
   بدعم مباشر من رئيس الوزراء واشراف من وزير النفط العراقي العلم العراقي يرفرف في الموانئ الامريكية والاوربية وباقي دول العالم لأول مرة. 15 الف يد عاملة و700 ضابط ومهندس بحري يقودون ثورة في قطاع النفط العراقي
   انجاز يستحق الوقوف عنده ثورة بناء اسطول النقل الوطني ليكون الاسطول الأكثر تطورا في قطاع نقل النفط العراقي في المنطقة العربية والخليج العربي من الممكن أن نطلق تسمية ثورة في عالم نقل المنتوجات النفطية والنفط الخام العراقي الان .
   اسطول نفط الناقلات في تطور دائم وفق أحدث التقنيات
   البنتاغون : سيناريوهات عمل عسكري في سوريا سترفع لترامب قريبا
   موسكو تتوعد برد حازم على العقوبات الأمريكية الجديدة
   الحوت الازرق تجبر ابن مسؤول على الانتحار
   ماذا تمتلك إيران للرد على ترامب ؟
   طهران : الصداقة مع العرب خيار استراتيجي لإيران
تقارير
   بالفيديو…مصائب قوم عند قوم فوائد ” السياسيين السنة مثالا “
   الربيعي يزف بشرئ سارة للمواطنين بشأن خدمة الانترنت واسعاره
   السفير العراقي في لاهاي يستقبل نقيبة المحامين العراقيين
   اجتماع مرتقب للنصر اليوم ونائبة عنه تؤكد: عبد المهدي ابلغنا الحكومة شكّلها سائرون والبناء
   عطر باسم الكربلائي
   لماذا لا يجب أن يكون فالح الفياض وزيراً للداخلية ؟
   الحذر الحذر من سكة حديد تربط العراق بالكويت…….!! رئيس الجمهورية يقتل ميناء الفاو الكبير بدم بارد……!!
   عبد المهدي يرشح رئيساً لهيئة الحشد الشعبي .. والمهندس والعامري يعترضان على الترشيح
آراؤهم
   زعيم ائتلاف دولة القانون يدعو عبدالمهدي الى استحداث وزارة للمراة والطفل
   (بدر) ترفض بقاء الأعرجي وزيرا للداخلية.. ومصدر مطلع يروي السبب..!!
   ماذا قال ترامب عن المستر فالح الفياض ؟
   ( رداً على مقال من يدعي صديق د عادل عبدالمهدي ) مسيلمة العصر الحديث يخرج من قمقمه ……!! مقال مفبرك مملوء بالمغالطات والاكاذيب والفبركات البعيدة عن الحقيقة والواقع . الكشف على متخفي خرج من مولد الحكومة بلا حمص……!!
   من هم الرموز الوطنية من وجهة نظر هيئة الإعلام والإتصالات …….؟!
   وزير الاتصالات يبحث تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
   حملة جمع مليون توقيع للاعرجي
   مصدر سياسي الاتفاق على بقاء السيد عرفان الحيالي والسيد قاسم الاعرجي ضمن الكابينة الوزارية للسيد عادل عبد المهدي

مغارة علي بابا ………..شركة سومو لتصدير وبيع النفط العراقي ………..ماذا يجري فيها من تجاوزات وهدر للمال العام ………..؟!! علاء الياسري (( روحه خضره )) ….من باب المؤمنون حلويون ….يلعب لعب في جامعة (( كامبردج ))………………!! فضيحة السيد علاء ارسل ستة مرات لتعلم اللغة الانكليزية ويعود الى العراق (( صفر باليد حصان ))………….!!

الخميس ، 28 يونيو 2018

مدير عام شركة تسويق النفط سومو في وزارة النفط وممثل العراق في منظمة الاوبك علاء الياسري ….لايحمل اي مؤهلات سوى انه (( سيد ابن رسول الله )) محسوب على جهة معينة لاغيرها ….!

لا يعرف التحدث او الكتابة باللغة الانكليزية وهو مدير اهم شركة في وزارة النفط علما ان اغلب تعاملاتها (( شركة سوم )) ومخاطباتها واللقاءات والبيع والحوار جميعه يتم باللغة الانكليزية وصاحبنا (( ثور الله بارض الله ))…!

مصادرنا تؤكد …..ان علاء الياسري الذي كان محاسب قبل ان يتحول بقدرة العزيز الجبار الحكيم الى مدير عام لاهم واغنى شركة
….!

هذا المدير العام (( الكلك أو النص ردن )) يقوم بالاستعانه بمترجم خاص لمن يقوم باستقبال الشركات الاجنبية او السفر الى خارج العراق على الرغم من ارساله من قبل الى بريطانيا لاكثر من 6 مرات وفي كل مرة يقضي فيها اكثر من 50 يوم في جامعة كامبردج وعلى حساب الدولة لغرض دراسة اللغة الانكليزية اي مايعادل سنة كاملة قضاها في لندن ولو تم ارسال اي شخص بدل عنه لاصبح فطحل باللغة الانكليزية. ان السبب في عدم تمكن علاء الياسري من اللغة الانكليزية لانه كان يقضي فترة الدراسة في بريطانيا بالونسه وي ( الحاتات ) ومن يرجع لبغداد يدعي التدين والايمان والصور المرفقة توضح كيف كان السيد المدعي يقضي فترة الدراسة في بريطانيا…….!!
اننا اليوم نتهمك ياسيد علاء الياسري يامولانه بالفساد المالي لانك قد قمت بهدر اموال الدولة من خلال ارسالك الى بريطانيا للدراسة وقد تسلمت مخصصات ايفاد كاملة 200 دولار لليوم الواحد وبما يعادل 60000 الف دولار لجميع الفترات التي تم ايفادك الى لندن دون اي فائدة علمية اوعملية بالاضافة الى هدرك للمال العام من خلال اصطحاب مترجم خاص في كل ايفاداتك ويستلم مخصصات ايفاد كاملة 200 دولار كل يوم ايفاد وايضاً نتهمك بالفساد الاخلاقي الواضح في الصور المرفقة والتي قضيتها مع ( الحبيبة ) في مشهد رومانسي تعليمي او تقضيها شارد الذهن …..وفق طريقة ……..( صورني واني ماادري )…………….!!

كتابات لاتتحمل أية مسؤولية عن المواد المنشورة , ويتحمل الكتاب كامل المسؤولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.