يحررها كُتابّها .. بريدنا: [email protected]
مرحبا بكم في كتابات الوطني
   
عدد القراءات : 229
عربي ودولي
   الأزهر الشريف يكرم الشيخ عبد اللطيف الهميم بجائزة التميز اعتزازا بمواقفه
   سلاما على الاردن ….ملكا عظيما ورجالا ميامين
   مؤيد اللامي يؤكد خلال لقائه رئيس حزب العمال البريطاني على ضرورة استمرار العالم المتحضر بدعم العراق في مرحلة البناء والإعمار ومساندة أسرته الصحفية المضحية
   برلمانيون بريطانيون وقيادات في المؤسسات الاعلامية والمنظمات البريطانية يعبرون خلال لقائهم اللامي عن إعجابهم بانتصارات العراقيين على الارهاب ويشيدون بشجاعة وتضحيات الصحفيين العراقيين
   عصا سحرية قلبت خسارة شركة الناقلات النفطية العراقية بأكثر من 100 مليار دينار عراقي الى شركة رابحة ماليا واداريا وفنيا وتقنيا وتسهيل كافة المجالات ……!!
   بدعم مباشر من رئيس الوزراء واشراف من وزير النفط العراقي العلم العراقي يرفرف في الموانئ الامريكية والاوربية وباقي دول العالم لأول مرة. 15 الف يد عاملة و700 ضابط ومهندس بحري يقودون ثورة في قطاع النفط العراقي
   انجاز يستحق الوقوف عنده ثورة بناء اسطول النقل الوطني ليكون الاسطول الأكثر تطورا في قطاع نقل النفط العراقي في المنطقة العربية والخليج العربي من الممكن أن نطلق تسمية ثورة في عالم نقل المنتوجات النفطية والنفط الخام العراقي الان .
   اسطول نفط الناقلات في تطور دائم وفق أحدث التقنيات
   البنتاغون : سيناريوهات عمل عسكري في سوريا سترفع لترامب قريبا
   موسكو تتوعد برد حازم على العقوبات الأمريكية الجديدة
   الحوت الازرق تجبر ابن مسؤول على الانتحار
   ماذا تمتلك إيران للرد على ترامب ؟
   طهران : الصداقة مع العرب خيار استراتيجي لإيران
   الهند .. مقتل 20 شخصا بمعارك ضارية في كشمير
   رئيس الأركان الإسرائيلي يرجح حربا مدمرة هذا العام
تقارير
   اقيلوا الشاهر ، ولا تتركوا الدولة الخفية تعبث باقتصادنا !
   بإشراف ومتابعة من وزير الداخلية القبض على عصابة تمتلك مصفى كامل في الانبار لتهربب النفط للإرهابيين في بعض مناطق سوريا
   تيار الحكمة” عدة شخصيات مرشحة لمنصب وزير الدفاع والداخلية حسمت للاعرجي للدورة الثانية
   وزير النقل يتعهد بتجهيز وتأثيث (دار المسنين) في البصرة
   وزير النقل يسارع بتلبية نداء العائلة البصراوية المفجوعة التي فقدت ثلاثة من اطفالها
   عادل عبد المهدي يرشح مستر 10 وزيراً للنفط في حكومته القادمة ؟
   الفتح يبشر العراقيين: الاعرجي سيبقى وزيرا للداخلية
   هاي وين……وذيج وين
آراؤهم

وكيل وزارة الصحة والبيئة جاسم الفلاحي …..هرم الفساد الذي ينخر الوزارة………!!

الأحد ، 08 أكتوبر 2017

بغداد/كتابات الوطني

كشفت مصادر خاصة ان شركة الفيحاء/ البصرة صاحب الشركة (( كاظم البزوني ابو سعد )) تم اخذ مبلغ منه قدره 200,000 الف دولار حول موضوع استثمار ( التلوث النفطي)

من جانب آخر اكدت تلك المصادر….ً ان مركز علوم البحار ( جامعة البصرة) تم الموافقة على منح ( مكتب استشاري ) مبلغ 180,000 الف دولار
معلوماتنا تؤكد ان ايهام الناس وذلك لجمع مليون دولار بحجة غلق مستشفى اليرموك وانقاذ وزيرة الصحة والبيئة الدكتورة عديلة حمود وتم جمع المبلغ ولكن جاسم الفلاحي وكيل الوزارة اخذ المبلغ لحسابه الخاص ……!!

كما افادت مصادرنا …..ان وكيل وزارة الصحة والبيئة جاسم الفلاحي لديه تعامل وثيق مع المقاول حميد ( ابو سجاد ) واستحصال مبالغ حول عقد استثمار تدوير الزيوت وتم اعطائه موافقة بيئية مخالفة للقانون والمحددات البيئية وفتح الموافقة من خلال المنافذ لتفريغ البضائع …..!!

كذلك من الاعمال المشينة التي قام بها جاسم الفلاحي هي سرقة الاموال مع المدعو لؤي مدير قسم الكيمياويات في الدائرة الفنية واعطاء الموافقات لقاء مبالغ كبيرة ….!!
كذلك يمنح جاسم الفلاحي موافقات بيئية لمشاريع مخالفة للقانون والتعليمات مع المدعو ثامر ديوان مدير قسم الاثر البيئي في الدائرة الفنية في مدينة كركوك والسماوة والمحافظات الاخرى .
من المعلومات المتوفرة لدنيا …..ان جاسم الفلاحي يطلب من المدراء العامين في الوزارة وخارج الوزارة (( مدراء الدوائر الصحية )) بتخصيص راتب شهري اي مبلغ ثابت يقدم له شهرياً وبصورة منتظمة وفي حالة عدم اعطائه المبلغ المذكور يقوم بتقديم المطالعة الى معالي وزيرة الصحة والبيئة بصفته وكيلاً للوزارة لغرض اخراج هؤلاء المدراء العامون من المنصب .
من الامور التي قام بها الفلاحي هي عملية اقصاء مدير ( مديريات البيئة ) في المحافظات ان لم يتم اعطائه الاتاوة الشهرية .
كما اتفق الفلاحي مع عيسى الفياض مدير عام الدائره الادارية والمالية في الوزارة (( العائد بقرار من المحكمة الإدارية بعد دفع مبالغ طائلة )) حول عدم دفع المبالغ المستحقة عليه وحسب تقرير ديوان الرقابة المالية والبالغة اكثر من مائة مليون دينار عراقي ….!!

هذا غيض من فيض لما يقوم به جاسم الفلاحي وكيل وزارة الصحة البيئة ….وفي الوقت نفسه يغط احمد الساعدي مفتش عام الوزارة بنوم عميق وسبات بل تشير المعلومات ان الفلاحي يقدم بين فترة وأخرى مبالغ وهدايا ثمينة للساعدي كي يطبقون المثل انت هص واني والساعدي والفلاحي بالنص…..!!

كتابات لاتتحمل أية مسؤولية عن المواد المنشورة , ويتحمل الكتاب كامل المسؤولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.