يحررها كُتابّها .. بريدنا: [email protected]
مرحبا بكم في كتابات الوطني
   
عدد القراءات : 249
عربي ودولي
   بحفاوة كبيرة.. رئيس الجمهورية يستقبل العاهل الاردني ويؤكد عمق العلاقات التأريخية بين البلدين
   وزارة الصناعة والمعادن تعلن اختيار العراق لرئاسة الاتحاد العربي للصناعات الجلدية
   العرس الديمقراطي الرياضي
   المواطن الاردني عبدالله الثاني
   العراق يترأس الاجتماع الاستثنائي للمجلس الاقتصادي والاجتماعي في جامعة الدول العربية وزير التجارة: حان الان دخول المستثمرين العرب والاجاني الى العراق بعد الاستقرار وتوفير الامن
   كلية القانون والعلوم السياسية في الجامعة العراقية تترأس وفد حكومة العراق في مؤتمر دول منظمة التعاون الاسلامي الوزاري في دورته السابعة دورة(دور الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي في تنمية المرأة)
   الاتصالات تدعو المستثمرين بقطاع الاتصالات لتقديم رخصة الجيل الرابع للموبايل
   الرئيس السوري بشار الاسد يشيد خلال لقائه مؤيد اللامي بدور الاعلام ويبارك للعراق انتصاراته على الارهاب
   تضامنا مع الوفد العراقي مجموعة المسلة الاعلامية تعلن مقاطعتها مونديال القاهرة للاعلام العربي
   صحافي اردني يطالب بسحب لقب الدوله والحراسات من روؤساء الحكومات في الاردن
   الأزهر الشريف يكرم الشيخ عبد اللطيف الهميم بجائزة التميز اعتزازا بمواقفه
   سلاما على الاردن ….ملكا عظيما ورجالا ميامين
   مؤيد اللامي يؤكد خلال لقائه رئيس حزب العمال البريطاني على ضرورة استمرار العالم المتحضر بدعم العراق في مرحلة البناء والإعمار ومساندة أسرته الصحفية المضحية
   برلمانيون بريطانيون وقيادات في المؤسسات الاعلامية والمنظمات البريطانية يعبرون خلال لقائهم اللامي عن إعجابهم بانتصارات العراقيين على الارهاب ويشيدون بشجاعة وتضحيات الصحفيين العراقيين
   عصا سحرية قلبت خسارة شركة الناقلات النفطية العراقية بأكثر من 100 مليار دينار عراقي الى شركة رابحة ماليا واداريا وفنيا وتقنيا وتسهيل كافة المجالات ……!!
تقارير
   هيأة المنافذ : احالة مسافر بنغلاديشي للقضاء بحوزته سمة مغادرة وعوده مزوره في مطار بغداد
   رئيس هيأة المنافذ الحدودية يلتقي وزير الاتصالات
   شهادة للتاريخ … سعد الحياني السفير السابق احد الخناجر في خاصرة العراق…..!!
   الطريحي يفشل في العودة الى منصبه .. وملفات فساده الى النزاهة
   فضيحة مدوية.. بتلفون غامض، قاضي تحقيق الزبير يفرج عن الناقلة النفطية “دوبرا” رغم انف الكمارك والإستخبارات !
   النائب الشيخ عبد الأمير الدبي يرد على الذين بستهدفون وزير الاتصالات الدكتور نعيم الربيعي ويؤكد أن الوزير اشرف منهم
   شروان الوائلي الحرامي الابرز في حكومات مابعد 2003………!!
   رئيس مجلس النواب يستقبل العاهل الأردني
آراؤهم

وكيل وزارة الصحة والبيئة جاسم الفلاحي …..هرم الفساد الذي ينخر الوزارة………!!

الأحد ، 08 أكتوبر 2017

بغداد/كتابات الوطني

كشفت مصادر خاصة ان شركة الفيحاء/ البصرة صاحب الشركة (( كاظم البزوني ابو سعد )) تم اخذ مبلغ منه قدره 200,000 الف دولار حول موضوع استثمار ( التلوث النفطي)

من جانب آخر اكدت تلك المصادر….ً ان مركز علوم البحار ( جامعة البصرة) تم الموافقة على منح ( مكتب استشاري ) مبلغ 180,000 الف دولار
معلوماتنا تؤكد ان ايهام الناس وذلك لجمع مليون دولار بحجة غلق مستشفى اليرموك وانقاذ وزيرة الصحة والبيئة الدكتورة عديلة حمود وتم جمع المبلغ ولكن جاسم الفلاحي وكيل الوزارة اخذ المبلغ لحسابه الخاص ……!!

كما افادت مصادرنا …..ان وكيل وزارة الصحة والبيئة جاسم الفلاحي لديه تعامل وثيق مع المقاول حميد ( ابو سجاد ) واستحصال مبالغ حول عقد استثمار تدوير الزيوت وتم اعطائه موافقة بيئية مخالفة للقانون والمحددات البيئية وفتح الموافقة من خلال المنافذ لتفريغ البضائع …..!!

كذلك من الاعمال المشينة التي قام بها جاسم الفلاحي هي سرقة الاموال مع المدعو لؤي مدير قسم الكيمياويات في الدائرة الفنية واعطاء الموافقات لقاء مبالغ كبيرة ….!!
كذلك يمنح جاسم الفلاحي موافقات بيئية لمشاريع مخالفة للقانون والتعليمات مع المدعو ثامر ديوان مدير قسم الاثر البيئي في الدائرة الفنية في مدينة كركوك والسماوة والمحافظات الاخرى .
من المعلومات المتوفرة لدنيا …..ان جاسم الفلاحي يطلب من المدراء العامين في الوزارة وخارج الوزارة (( مدراء الدوائر الصحية )) بتخصيص راتب شهري اي مبلغ ثابت يقدم له شهرياً وبصورة منتظمة وفي حالة عدم اعطائه المبلغ المذكور يقوم بتقديم المطالعة الى معالي وزيرة الصحة والبيئة بصفته وكيلاً للوزارة لغرض اخراج هؤلاء المدراء العامون من المنصب .
من الامور التي قام بها الفلاحي هي عملية اقصاء مدير ( مديريات البيئة ) في المحافظات ان لم يتم اعطائه الاتاوة الشهرية .
كما اتفق الفلاحي مع عيسى الفياض مدير عام الدائره الادارية والمالية في الوزارة (( العائد بقرار من المحكمة الإدارية بعد دفع مبالغ طائلة )) حول عدم دفع المبالغ المستحقة عليه وحسب تقرير ديوان الرقابة المالية والبالغة اكثر من مائة مليون دينار عراقي ….!!

هذا غيض من فيض لما يقوم به جاسم الفلاحي وكيل وزارة الصحة البيئة ….وفي الوقت نفسه يغط احمد الساعدي مفتش عام الوزارة بنوم عميق وسبات بل تشير المعلومات ان الفلاحي يقدم بين فترة وأخرى مبالغ وهدايا ثمينة للساعدي كي يطبقون المثل انت هص واني والساعدي والفلاحي بالنص…..!!

كتابات لاتتحمل أية مسؤولية عن المواد المنشورة , ويتحمل الكتاب كامل المسؤولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.