يحررها كُتابّها .. بريدنا: [email protected]
مرحبا بكم في كتابات الوطني
   
عدد القراءات : 29771
عربي ودولي
   بحفاوة كبيرة.. رئيس الجمهورية يستقبل العاهل الاردني ويؤكد عمق العلاقات التأريخية بين البلدين
   وزارة الصناعة والمعادن تعلن اختيار العراق لرئاسة الاتحاد العربي للصناعات الجلدية
   العرس الديمقراطي الرياضي
   المواطن الاردني عبدالله الثاني
   العراق يترأس الاجتماع الاستثنائي للمجلس الاقتصادي والاجتماعي في جامعة الدول العربية وزير التجارة: حان الان دخول المستثمرين العرب والاجاني الى العراق بعد الاستقرار وتوفير الامن
   كلية القانون والعلوم السياسية في الجامعة العراقية تترأس وفد حكومة العراق في مؤتمر دول منظمة التعاون الاسلامي الوزاري في دورته السابعة دورة(دور الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي في تنمية المرأة)
   الاتصالات تدعو المستثمرين بقطاع الاتصالات لتقديم رخصة الجيل الرابع للموبايل
   الرئيس السوري بشار الاسد يشيد خلال لقائه مؤيد اللامي بدور الاعلام ويبارك للعراق انتصاراته على الارهاب
   تضامنا مع الوفد العراقي مجموعة المسلة الاعلامية تعلن مقاطعتها مونديال القاهرة للاعلام العربي
   صحافي اردني يطالب بسحب لقب الدوله والحراسات من روؤساء الحكومات في الاردن
   الأزهر الشريف يكرم الشيخ عبد اللطيف الهميم بجائزة التميز اعتزازا بمواقفه
   سلاما على الاردن ….ملكا عظيما ورجالا ميامين
   مؤيد اللامي يؤكد خلال لقائه رئيس حزب العمال البريطاني على ضرورة استمرار العالم المتحضر بدعم العراق في مرحلة البناء والإعمار ومساندة أسرته الصحفية المضحية
   برلمانيون بريطانيون وقيادات في المؤسسات الاعلامية والمنظمات البريطانية يعبرون خلال لقائهم اللامي عن إعجابهم بانتصارات العراقيين على الارهاب ويشيدون بشجاعة وتضحيات الصحفيين العراقيين
   عصا سحرية قلبت خسارة شركة الناقلات النفطية العراقية بأكثر من 100 مليار دينار عراقي الى شركة رابحة ماليا واداريا وفنيا وتقنيا وتسهيل كافة المجالات ……!!
تقارير
   هيأة المنافذ : احالة مسافر بنغلاديشي للقضاء بحوزته سمة مغادرة وعوده مزوره في مطار بغداد
   رئيس هيأة المنافذ الحدودية يلتقي وزير الاتصالات
   شهادة للتاريخ … سعد الحياني السفير السابق احد الخناجر في خاصرة العراق…..!!
   الطريحي يفشل في العودة الى منصبه .. وملفات فساده الى النزاهة
   فضيحة مدوية.. بتلفون غامض، قاضي تحقيق الزبير يفرج عن الناقلة النفطية “دوبرا” رغم انف الكمارك والإستخبارات !
   النائب الشيخ عبد الأمير الدبي يرد على الذين بستهدفون وزير الاتصالات الدكتور نعيم الربيعي ويؤكد أن الوزير اشرف منهم
   شروان الوائلي الحرامي الابرز في حكومات مابعد 2003………!!
   رئيس مجلس النواب يستقبل العاهل الأردني
آراؤهم

سحر عباس جميل… تضحك على عقول الشيعه…..!!

الأحد ، 08 أكتوبر 2017

سيف الشرهان

المذيعه اللهلوبه الشطوره سحر عباس جميل التي كانت قبل ثلاثة أشهر مناضلة و مضطهده و شهيده بحجة دفاعها عن قضية الحشد الشعبي و شيعة العراق عندما اخترعت قصة فصلها من قناة التغيير الفضائية التي كانت تعمل فيها على اساس ان صاحب القناة الشيخ أكرم زنگنه تعرض لضغوط أجبرته على فصلها ، تلك الضغوط كانت من شخصيات و شيوخ و رموز سياسية عراقية من العرب السنة و تحديدا من محافظتي الانبار و صلاح الدين عقابا لها على اصطدامها و تخاصمها مع الشيخ رعد السليمان الدليمي و عبدالرزاق الشمري في بعض حلقات برنامجها الذي كانت تقدمه من شاشة التغيير و تعمدها إهانتهم حتى وصل الامر الى رفع الدعاوى في المحاكم …..!

و بناء على ذلك نالت تعاطفا كبيرا من الجمهور العراقي و القيادات السياسية الشيعية لموقفها (المفترض) ذلك و الذي تبين لاحقآ انه موقف مزيف و ضحكت به على الجميع و إستغفلتهم (كلمة الجميع هنا تعني جميع الشيعة في العراق ) ، لأنهم طيبون و قلوبهم بيضاء صافية و يتعاطفون مع اي قضية فيها ظلم و لأنهم ( زلم زينه ) لا يقبلوا ان تنظام أمرأة عراقية و خشومهم تشم الهواء….!

ومابقت وسيلة إعلام او صفحة في الفيسبوك الا و امتلأت بمواقف التأييد التامة من كل شرائح الشيعة مع سحر المسكينة المغلوبة على امرها و التي فقدت وظيفتها و مصدر رزقها امام سطوة و جبروت هؤلاء !!!!! ،،

و بقيت تؤكد في منشوراتها العامه و الخاصة ان خميس الخنجر هو الذي يستهدفها و يحاربها بأمواله و جيشه الالكتروني لانها تنتقده دائما في حلقات برنامجها و تفضح ألاعيبه السياسية كما تدعي لذلك انبرى عدد من رجالات الحكومة و السياسة ( وزراء و برلمانيين و مسؤولي أجهزة أمنية ) بموقفهم المؤيد ل سحوره المسكينة احتراما وتقديرا لدفاعها المشرف عن الحشد الشعبي و قياداته و كذلك عن الرموز السياسية الشيعية !!!!!!

و عرض عليها البعض منهم التوظيف في اي مؤسسة إعلامية حكومية او غير حكومية من القنوات التابعة لأحزابهم ،، ولكنها كانت تمتنع و ترفض بادعاء التعفف (( مو تعرفون العفه والشرف تلعب جوبي وياها )) لتحافظ امامهم على صورة المرأه المكسورة الجناح التي اضطهدها جماعة الغربية يعني ( جماعة عجل يابه ههههه) !!!!

كذلك كلما عرض عليها احد فكرة الحديث او التوسط عند الشيخ أكرم زنگنه صاحب قناة التغيير في إعادتها الى العمل كانت ترفض بشدة و تقول لا اعود الى المكان اللي ( انطردت منه ) ، و الان بعد مرور ثلاثة أشهر على المسرحية السخيفة التي ألفتها و أخرجتها و مثلتها على العراقيين بشكل عام و رجال الحكم الشيعة و قيادات فصائل الحشد الشعبي بشكل خاص ، و بعد ان جمعت الأرباح من المواقف و الواسطات و الكشخه و النفخه و الهدايا و الأموال التي تدفقت عليها بسبب موقفها الوطني المزعوم و بعد ان هدأت العاصفة و خفتت الاضواء الكاشفة و بدأ الناس ينسون مسرحية المناضله المجاهدة ذات الصوت الشيعي المزعوم ( طبعآ سوسو ) ،؟ تعود اللعبة وتنكشف بكل فصولها فجأة عبر اخبار مؤكدة تتحدث عن قرب ظهور سحوره اللهلوبه في قناة الفلوجة الفضائية التي يملكها الشيخ خميس الخنجر نفسه او قناة التغيير الفضائية التي عاد الخنجر لدعمها مرة اخرى لتوقع عقدا المجاهدة سحر عباس جميل براتب 15 الف دولار شهريا واول ما قامت به عربون محبة رفع مقاطع فيديو ومنشورات على صفحتها في الفيس بوك فيها أشارات على الشيخ خميس الخنجر بكلام غير طيب…(( كونها اصبحت موظفة عند الخنجر ))……!!

وكشفت بعض المصادر الخاصة ان القصة كلها منذ البداية خديعة رخيصه وزحف من نوع خاص يسمى(( الزحف نحو الخنجر بطريقة امهر ))….تلك الطريقة مارستها بنت عباس جميل لتندس و تتغلغل بين الساسة و رجال الدولة الشيعة ( الغشمة طبعآ))…. و ربما كانت منذ زمن بعيد تلعب هذه اللعبه القذرة ، فهي شيعية مع الشيعة وسنية ونص مع السنة ،، وتتقن جيدا القفز في الخفاء بين الطرفين ، فمرة بين احضان الساسة العرب السنة و مرة بين احضان الساسة الشيعة مادام الطرفان يدفعون جيدا ، ولا يعرف حتى الان ماذا ستقول سحوره اللهلوبه عندما تظهر قريبآ في قناة الفلوجة او تعود للظهور مرة اخرى في قناة التغيير ،، !!

فهل ستعود لمهاجمةرالحشد المقدس وتسميته بالميليشيات المجرمة و هل يصبح الدواعش فجأة ثوار عشائر……؟؟؟؟؟!!!!ام ستبقى على خطابها المؤيد للشيعة خاصة بعد ان جلس الشيخ خميس الخنجر وتربع في بغداد و صار على اتباعه وكل موظف يعمل معه ان يجامل الساسة في بغداد ليثبتوا حسن نية الشيخ الخنجر .

أسئلة تنتظر الغد القريب للاجابه عليها ،، الخيبة كل الخيبة للمسؤولين و السياسيين الذين استقتلوا للدفاع عن (( سوسو )) سحر املآ باحتضانها بينما هي تختار دائما الحضن الادفأ…. حضن الدولارات طبعا ….!!

نسخه منه الى
1_السيد قاسم الأعرجي وزير الداخلية ، باعتباره الداعم الاكبر لسحر حسبما تشيع وتدعي في كل مكان .

2-الحاج هادي العامري

3_الشيخ قيس الخزعلي 4-ابو مهدي المهندس

5_السيد كريم النوري 6-الفريق الركن عبدالغني الأسدي

7_اللواء سعد العلاق مدير الاستخبارات العسكرية كون شقيق سحوره جعلتموه ضابط و هو خريج معهد فنون جميلة….وولد الخايبة حدايق……!!

8_جميع القيادات الشيعية و المسؤولين و الوزراء و النواب للعلم و الاطلاع


كتابات لاتتحمل أية مسؤولية عن المواد المنشورة , ويتحمل الكتاب كامل المسؤولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.