يحررها كُتابّها .. بريدنا: [email protected]
مرحبا بكم في كتابات الوطني
   
عدد القراءات : 29694
عربي ودولي
   مؤيد اللامي يؤكد خلال لقائه رئيس حزب العمال البريطاني على ضرورة استمرار العالم المتحضر بدعم العراق في مرحلة البناء والإعمار ومساندة أسرته الصحفية المضحية
   برلمانيون بريطانيون وقيادات في المؤسسات الاعلامية والمنظمات البريطانية يعبرون خلال لقائهم اللامي عن إعجابهم بانتصارات العراقيين على الارهاب ويشيدون بشجاعة وتضحيات الصحفيين العراقيين
   عصا سحرية قلبت خسارة شركة الناقلات النفطية العراقية بأكثر من 100 مليار دينار عراقي الى شركة رابحة ماليا واداريا وفنيا وتقنيا وتسهيل كافة المجالات ……!!
   بدعم مباشر من رئيس الوزراء واشراف من وزير النفط العراقي العلم العراقي يرفرف في الموانئ الامريكية والاوربية وباقي دول العالم لأول مرة. 15 الف يد عاملة و700 ضابط ومهندس بحري يقودون ثورة في قطاع النفط العراقي
   انجاز يستحق الوقوف عنده ثورة بناء اسطول النقل الوطني ليكون الاسطول الأكثر تطورا في قطاع نقل النفط العراقي في المنطقة العربية والخليج العربي من الممكن أن نطلق تسمية ثورة في عالم نقل المنتوجات النفطية والنفط الخام العراقي الان .
   اسطول نفط الناقلات في تطور دائم وفق أحدث التقنيات
   البنتاغون : سيناريوهات عمل عسكري في سوريا سترفع لترامب قريبا
   موسكو تتوعد برد حازم على العقوبات الأمريكية الجديدة
   الحوت الازرق تجبر ابن مسؤول على الانتحار
   ماذا تمتلك إيران للرد على ترامب ؟
   طهران : الصداقة مع العرب خيار استراتيجي لإيران
   الهند .. مقتل 20 شخصا بمعارك ضارية في كشمير
   رئيس الأركان الإسرائيلي يرجح حربا مدمرة هذا العام
   الكرملين : اتصال ترامب ببوتين تناول مواضيع مهمة
   مسؤول قطري كبير : المحاصرون وضعوا الغاء عقد تنظيم كأس العالم شرطاً لرفع الحصار عن الدوحة
تقارير
   خنجر مطعون الزعامة التي لم تغادر مرحلة الحلم
   ادركوه قبل ان تفقدوه……!!
   هكذا هم العراقيون .. بعد اجتماعه بكادر الوزارة.. وزير النفط يقرر تنفيذ عدد من المشاريع لتوفير الماء الصالح للشرب بالبصرة
   بأموال قطرية وتوافق أمريكي إيراني عادل عبد المهدي يتقدم لمنصة رئاسة الوزراء بخطوات مرتبكة
   الى المرجعية الرشيدة… الى سماحة السيد مقتدى الصدر…
   مفاجأة سياسية …..مفاجأة سياسية حزب الدعوة يختار انتظار مالك كمرشحة تسوية توافقية لرئاسة الوزراء …..!!
   جهود استثنائية في الشركة العامة لنقل المسافرين
   توضيح من وزير النقل على خلفية ما تناولته قناة (هنا بغداد) وقناة (العربية الحدث)
آراؤهم
   ادركوه قبل ان تفقدوه……!!
   شهداء البصرة ….. لن ننساكم بقلم وزير النقل الكابتن كاظم الحمامي
   لاصحة لفرض رسم كمركية في منفذ صفوان على المولدات التي تبرعت بها الكويت
   ميثم (العار) الاسدي.. مشعوذ طائفي ومهرج رديء !
   مؤيد اللامي يؤكد خلال لقائه رئيس حزب العمال البريطاني على ضرورة استمرار العالم المتحضر بدعم العراق في مرحلة البناء والإعمار ومساندة أسرته الصحفية المضحية
   برلمانيون بريطانيون وقيادات في المؤسسات الاعلامية والمنظمات البريطانية يعبرون خلال لقائهم اللامي عن إعجابهم بانتصارات العراقيين على الارهاب ويشيدون بشجاعة وتضحيات الصحفيين العراقيين
   عصا سحرية قلبت خسارة شركة الناقلات النفطية العراقية بأكثر من 100 مليار دينار عراقي الى شركة رابحة ماليا واداريا وفنيا وتقنيا وتسهيل كافة المجالات ……!!
   مناشدة انسانية أمام أنظار السيد رئيس الوزراء وزير العدل يعيق تطبيق قانون رفع الحجز عن العقارات وكبار موظفي الوزارة يحاولون ابتزاز المواطنين . العوائل تضع مأساتهم أمام أنظار سماحة السيد مقتدى الصدر

سحر عباس جميل… تضحك على عقول الشيعه…..!!

الأحد ، 08 أكتوبر 2017

سيف الشرهان

المذيعه اللهلوبه الشطوره سحر عباس جميل التي كانت قبل ثلاثة أشهر مناضلة و مضطهده و شهيده بحجة دفاعها عن قضية الحشد الشعبي و شيعة العراق عندما اخترعت قصة فصلها من قناة التغيير الفضائية التي كانت تعمل فيها على اساس ان صاحب القناة الشيخ أكرم زنگنه تعرض لضغوط أجبرته على فصلها ، تلك الضغوط كانت من شخصيات و شيوخ و رموز سياسية عراقية من العرب السنة و تحديدا من محافظتي الانبار و صلاح الدين عقابا لها على اصطدامها و تخاصمها مع الشيخ رعد السليمان الدليمي و عبدالرزاق الشمري في بعض حلقات برنامجها الذي كانت تقدمه من شاشة التغيير و تعمدها إهانتهم حتى وصل الامر الى رفع الدعاوى في المحاكم …..!

و بناء على ذلك نالت تعاطفا كبيرا من الجمهور العراقي و القيادات السياسية الشيعية لموقفها (المفترض) ذلك و الذي تبين لاحقآ انه موقف مزيف و ضحكت به على الجميع و إستغفلتهم (كلمة الجميع هنا تعني جميع الشيعة في العراق ) ، لأنهم طيبون و قلوبهم بيضاء صافية و يتعاطفون مع اي قضية فيها ظلم و لأنهم ( زلم زينه ) لا يقبلوا ان تنظام أمرأة عراقية و خشومهم تشم الهواء….!

ومابقت وسيلة إعلام او صفحة في الفيسبوك الا و امتلأت بمواقف التأييد التامة من كل شرائح الشيعة مع سحر المسكينة المغلوبة على امرها و التي فقدت وظيفتها و مصدر رزقها امام سطوة و جبروت هؤلاء !!!!! ،،

و بقيت تؤكد في منشوراتها العامه و الخاصة ان خميس الخنجر هو الذي يستهدفها و يحاربها بأمواله و جيشه الالكتروني لانها تنتقده دائما في حلقات برنامجها و تفضح ألاعيبه السياسية كما تدعي لذلك انبرى عدد من رجالات الحكومة و السياسة ( وزراء و برلمانيين و مسؤولي أجهزة أمنية ) بموقفهم المؤيد ل سحوره المسكينة احتراما وتقديرا لدفاعها المشرف عن الحشد الشعبي و قياداته و كذلك عن الرموز السياسية الشيعية !!!!!!

و عرض عليها البعض منهم التوظيف في اي مؤسسة إعلامية حكومية او غير حكومية من القنوات التابعة لأحزابهم ،، ولكنها كانت تمتنع و ترفض بادعاء التعفف (( مو تعرفون العفه والشرف تلعب جوبي وياها )) لتحافظ امامهم على صورة المرأه المكسورة الجناح التي اضطهدها جماعة الغربية يعني ( جماعة عجل يابه ههههه) !!!!

كذلك كلما عرض عليها احد فكرة الحديث او التوسط عند الشيخ أكرم زنگنه صاحب قناة التغيير في إعادتها الى العمل كانت ترفض بشدة و تقول لا اعود الى المكان اللي ( انطردت منه ) ، و الان بعد مرور ثلاثة أشهر على المسرحية السخيفة التي ألفتها و أخرجتها و مثلتها على العراقيين بشكل عام و رجال الحكم الشيعة و قيادات فصائل الحشد الشعبي بشكل خاص ، و بعد ان جمعت الأرباح من المواقف و الواسطات و الكشخه و النفخه و الهدايا و الأموال التي تدفقت عليها بسبب موقفها الوطني المزعوم و بعد ان هدأت العاصفة و خفتت الاضواء الكاشفة و بدأ الناس ينسون مسرحية المناضله المجاهدة ذات الصوت الشيعي المزعوم ( طبعآ سوسو ) ،؟ تعود اللعبة وتنكشف بكل فصولها فجأة عبر اخبار مؤكدة تتحدث عن قرب ظهور سحوره اللهلوبه في قناة الفلوجة الفضائية التي يملكها الشيخ خميس الخنجر نفسه او قناة التغيير الفضائية التي عاد الخنجر لدعمها مرة اخرى لتوقع عقدا المجاهدة سحر عباس جميل براتب 15 الف دولار شهريا واول ما قامت به عربون محبة رفع مقاطع فيديو ومنشورات على صفحتها في الفيس بوك فيها أشارات على الشيخ خميس الخنجر بكلام غير طيب…(( كونها اصبحت موظفة عند الخنجر ))……!!

وكشفت بعض المصادر الخاصة ان القصة كلها منذ البداية خديعة رخيصه وزحف من نوع خاص يسمى(( الزحف نحو الخنجر بطريقة امهر ))….تلك الطريقة مارستها بنت عباس جميل لتندس و تتغلغل بين الساسة و رجال الدولة الشيعة ( الغشمة طبعآ))…. و ربما كانت منذ زمن بعيد تلعب هذه اللعبه القذرة ، فهي شيعية مع الشيعة وسنية ونص مع السنة ،، وتتقن جيدا القفز في الخفاء بين الطرفين ، فمرة بين احضان الساسة العرب السنة و مرة بين احضان الساسة الشيعة مادام الطرفان يدفعون جيدا ، ولا يعرف حتى الان ماذا ستقول سحوره اللهلوبه عندما تظهر قريبآ في قناة الفلوجة او تعود للظهور مرة اخرى في قناة التغيير ،، !!

فهل ستعود لمهاجمةرالحشد المقدس وتسميته بالميليشيات المجرمة و هل يصبح الدواعش فجأة ثوار عشائر……؟؟؟؟؟!!!!ام ستبقى على خطابها المؤيد للشيعة خاصة بعد ان جلس الشيخ خميس الخنجر وتربع في بغداد و صار على اتباعه وكل موظف يعمل معه ان يجامل الساسة في بغداد ليثبتوا حسن نية الشيخ الخنجر .

أسئلة تنتظر الغد القريب للاجابه عليها ،، الخيبة كل الخيبة للمسؤولين و السياسيين الذين استقتلوا للدفاع عن (( سوسو )) سحر املآ باحتضانها بينما هي تختار دائما الحضن الادفأ…. حضن الدولارات طبعا ….!!

نسخه منه الى
1_السيد قاسم الأعرجي وزير الداخلية ، باعتباره الداعم الاكبر لسحر حسبما تشيع وتدعي في كل مكان .

2-الحاج هادي العامري

3_الشيخ قيس الخزعلي 4-ابو مهدي المهندس

5_السيد كريم النوري 6-الفريق الركن عبدالغني الأسدي

7_اللواء سعد العلاق مدير الاستخبارات العسكرية كون شقيق سحوره جعلتموه ضابط و هو خريج معهد فنون جميلة….وولد الخايبة حدايق……!!

8_جميع القيادات الشيعية و المسؤولين و الوزراء و النواب للعلم و الاطلاع


كتابات لاتتحمل أية مسؤولية عن المواد المنشورة , ويتحمل الكتاب كامل المسؤولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.