يحررها كُتابّها .. بريدنا: [email protected]
مرحبا بكم في كتابات الوطني
   
عدد القراءات : 29095
عربي ودولي
   تضامنا مع الوفد العراقي مجموعة المسلة الاعلامية تعلن مقاطعتها مونديال القاهرة للاعلام العربي
   صحافي اردني يطالب بسحب لقب الدوله والحراسات من روؤساء الحكومات في الاردن
   الأزهر الشريف يكرم الشيخ عبد اللطيف الهميم بجائزة التميز اعتزازا بمواقفه
   سلاما على الاردن ….ملكا عظيما ورجالا ميامين
   مؤيد اللامي يؤكد خلال لقائه رئيس حزب العمال البريطاني على ضرورة استمرار العالم المتحضر بدعم العراق في مرحلة البناء والإعمار ومساندة أسرته الصحفية المضحية
   برلمانيون بريطانيون وقيادات في المؤسسات الاعلامية والمنظمات البريطانية يعبرون خلال لقائهم اللامي عن إعجابهم بانتصارات العراقيين على الارهاب ويشيدون بشجاعة وتضحيات الصحفيين العراقيين
   عصا سحرية قلبت خسارة شركة الناقلات النفطية العراقية بأكثر من 100 مليار دينار عراقي الى شركة رابحة ماليا واداريا وفنيا وتقنيا وتسهيل كافة المجالات ……!!
   بدعم مباشر من رئيس الوزراء واشراف من وزير النفط العراقي العلم العراقي يرفرف في الموانئ الامريكية والاوربية وباقي دول العالم لأول مرة. 15 الف يد عاملة و700 ضابط ومهندس بحري يقودون ثورة في قطاع النفط العراقي
   انجاز يستحق الوقوف عنده ثورة بناء اسطول النقل الوطني ليكون الاسطول الأكثر تطورا في قطاع نقل النفط العراقي في المنطقة العربية والخليج العربي من الممكن أن نطلق تسمية ثورة في عالم نقل المنتوجات النفطية والنفط الخام العراقي الان .
   اسطول نفط الناقلات في تطور دائم وفق أحدث التقنيات
   البنتاغون : سيناريوهات عمل عسكري في سوريا سترفع لترامب قريبا
   موسكو تتوعد برد حازم على العقوبات الأمريكية الجديدة
   الحوت الازرق تجبر ابن مسؤول على الانتحار
   ماذا تمتلك إيران للرد على ترامب ؟
   طهران : الصداقة مع العرب خيار استراتيجي لإيران
تقارير
   بالفيديو…مصائب قوم عند قوم فوائد ” السياسيين السنة مثالا “
   الربيعي يزف بشرئ سارة للمواطنين بشأن خدمة الانترنت واسعاره
   السفير العراقي في لاهاي يستقبل نقيبة المحامين العراقيين
   اجتماع مرتقب للنصر اليوم ونائبة عنه تؤكد: عبد المهدي ابلغنا الحكومة شكّلها سائرون والبناء
   عطر باسم الكربلائي
   لماذا لا يجب أن يكون فالح الفياض وزيراً للداخلية ؟
   الحذر الحذر من سكة حديد تربط العراق بالكويت…….!! رئيس الجمهورية يقتل ميناء الفاو الكبير بدم بارد……!!
   عبد المهدي يرشح رئيساً لهيئة الحشد الشعبي .. والمهندس والعامري يعترضان على الترشيح
آراؤهم
   زعيم ائتلاف دولة القانون يدعو عبدالمهدي الى استحداث وزارة للمراة والطفل
   (بدر) ترفض بقاء الأعرجي وزيرا للداخلية.. ومصدر مطلع يروي السبب..!!
   ماذا قال ترامب عن المستر فالح الفياض ؟
   ( رداً على مقال من يدعي صديق د عادل عبدالمهدي ) مسيلمة العصر الحديث يخرج من قمقمه ……!! مقال مفبرك مملوء بالمغالطات والاكاذيب والفبركات البعيدة عن الحقيقة والواقع . الكشف على متخفي خرج من مولد الحكومة بلا حمص……!!
   من هم الرموز الوطنية من وجهة نظر هيئة الإعلام والإتصالات …….؟!
   وزير الاتصالات يبحث تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
   حملة جمع مليون توقيع للاعرجي
   مصدر سياسي الاتفاق على بقاء السيد عرفان الحيالي والسيد قاسم الاعرجي ضمن الكابينة الوزارية للسيد عادل عبد المهدي

أخرس ياشهرستاني فإنت الفاسد الاكبر ………!!

الثلاثاء ، 12 سبتمبر 2017

أصبحت هيئة النزاهه اداة بيد حسين الشهرستاني يستخدمها لتصفية خصومه والتشهير بهم قبيل الانتخابات ، لكونه عراب ترشيح حسن الياسري لمنصب رئيس الهيئة ، وقد تسببت هيمنة الشهرستاني وسيطرته على القرارات الصادرة عن الهيئة وتوجيهها حسبما يريد بحدوث إشكالات بين الكتل السياسية التي اعترضت على سلطة الشهرستاني ويده شبه المطلقة على هذا المنصب المهم علما ان جميع من شغل منصب رئاسة الهيئة سواء كان سيئاً او جيداً في ادائه وادارته كانوا مستقلين في قراراتهم .

وقد استغل الشهرستاني قضية مدير التجهيزات الزراعية الذي كان ضحية لفساد وزير الزراعة نفسه ، للتشهير بالتيار الصدري بينما تعرف كل الاوساط السياسية والحكومية والاجهزة الرقابية ان الشهرستاني هو الفاسد الاكبر في جميع المناصب التي استلمها ، وقد فضحت القنوات الإخبارية العالمية العمولات والرشى التي اخذها من الشركات النفطية في قضية التراخيص المعروفة ، و تحدثت الوفود التي كانت ترافق الشهرستاني بذهول عما شاهدوه منه بالصدفة وكيف كان يتسلل بعد منتصف الليل الى سكن رؤساء الشركات الاجنبيه في الطوابق العليا لترتيب الاتفاقات السرية واستلام العمولات ، و اصبح هذا الامر مألوفا لدى كل الوفود التي ترافقه ، حتى انهم صاروا يطلقون عليه زائر الليل !!! ،

ويقال ان الثروة الضخمة التي جناها الشهرستاني بسبب عمولات العقود الفاسدة في وزارة النفط جاوزت لوحدها اكثر من مليار دولار ، ثم يأتي ليتحدث عن النزاهة والشرف وكلاهما منه براء ، ونحن بدورنا نقول له : ان التيار الصدري اشرف منك وان كلامك على التيار في احدى جلساتك الخاصة بأنهم خربوا البلد مردود في نحرك ايها الفاسد ذمةً وضميراً .

الصدريون ياحسين الشهرستاني تيار الفقراء الطاهر مبادئا وذمماً وعفاف نفوس ، اما امثالك من اللصوص والفاسدين فهم الذين حطموا العراق وبددوا ثرواته وسرقوا نفطه من اجل مصالحهم الخاصة ، هذا غير فسادك وكذبك وتدميرك لوزارة الكهرباء ايضا ، حين ضحكت على ذقون العراقيين بادعائك ان العراق سوف يصدر الكهرباء في غضون اشهر معدودة !!!

بينما كنت تخفي وراء هذه الكذبة العريضة فساد عقود وزارة الكهرباء المجيرة لمصلحتك ، تأدب ولا تتكلم عن الآخرين جزافاً وتتهمهم بالفساد وانت الفاسد الأكبر الذي لا نعرف لماذا يصمت الجميع على فساده ولم ينبرِ احد لمحاسبته حتى في البرلمان ؟؟؟

لن ندعك تستغل غباء موظف محسوب على التيار الصدري استغفله وزيره للتشهير بالتيار ، علما ان هذا الموظف الساذج وهو مدير عام التجهيزات الزاعية لم يستفد شيئا من الصفقات التي وقعها دون خبرة ودراية بل كان مجرد ممر سهل لسرقات الوزير فلاح اللهيبي ، والجميع يعرف ذلك بما فيهم محققو وقضاة هيئة النزاهة ، ولكن القانون لا يحمي المغفلين مع الاسف ..

لا تفرح كثيرا ياشهرستاني بما تظنه نصرا فالله يمهل ولايهمل ، ودور حسابك قادم قريبا جدا بعد ان بدأ اعمامك الامريكان يضعون ايديهم على ملفات وزارة النفط وصار محققوهم يقلبون الاوراق القديمة ، ومافرار مدير عام سومو فلاح العامري الا اول خرزات مسبحة الفساد التي بدأت تنفرط ، ولاريب ان موعد سقوط شاهولها الفاسد بات قريبا جدا ، فانتظر دورك خائفا لان مصيرك محتوم …..محتوم….!


كتابات لاتتحمل أية مسؤولية عن المواد المنشورة , ويتحمل الكتاب كامل المسؤولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.