يحررها كُتابّها .. بريدنا: [email protected]
مرحبا بكم في كتابات الوطني
   
عدد القراءات : 1695
عربي ودولي
   الأزهر الشريف يكرم الشيخ عبد اللطيف الهميم بجائزة التميز اعتزازا بمواقفه
   سلاما على الاردن ….ملكا عظيما ورجالا ميامين
   مؤيد اللامي يؤكد خلال لقائه رئيس حزب العمال البريطاني على ضرورة استمرار العالم المتحضر بدعم العراق في مرحلة البناء والإعمار ومساندة أسرته الصحفية المضحية
   برلمانيون بريطانيون وقيادات في المؤسسات الاعلامية والمنظمات البريطانية يعبرون خلال لقائهم اللامي عن إعجابهم بانتصارات العراقيين على الارهاب ويشيدون بشجاعة وتضحيات الصحفيين العراقيين
   عصا سحرية قلبت خسارة شركة الناقلات النفطية العراقية بأكثر من 100 مليار دينار عراقي الى شركة رابحة ماليا واداريا وفنيا وتقنيا وتسهيل كافة المجالات ……!!
   بدعم مباشر من رئيس الوزراء واشراف من وزير النفط العراقي العلم العراقي يرفرف في الموانئ الامريكية والاوربية وباقي دول العالم لأول مرة. 15 الف يد عاملة و700 ضابط ومهندس بحري يقودون ثورة في قطاع النفط العراقي
   انجاز يستحق الوقوف عنده ثورة بناء اسطول النقل الوطني ليكون الاسطول الأكثر تطورا في قطاع نقل النفط العراقي في المنطقة العربية والخليج العربي من الممكن أن نطلق تسمية ثورة في عالم نقل المنتوجات النفطية والنفط الخام العراقي الان .
   اسطول نفط الناقلات في تطور دائم وفق أحدث التقنيات
   البنتاغون : سيناريوهات عمل عسكري في سوريا سترفع لترامب قريبا
   موسكو تتوعد برد حازم على العقوبات الأمريكية الجديدة
   الحوت الازرق تجبر ابن مسؤول على الانتحار
   ماذا تمتلك إيران للرد على ترامب ؟
   طهران : الصداقة مع العرب خيار استراتيجي لإيران
   الهند .. مقتل 20 شخصا بمعارك ضارية في كشمير
   رئيس الأركان الإسرائيلي يرجح حربا مدمرة هذا العام
تقارير
   اقيلوا الشاهر ، ولا تتركوا الدولة الخفية تعبث باقتصادنا !
   بإشراف ومتابعة من وزير الداخلية القبض على عصابة تمتلك مصفى كامل في الانبار لتهربب النفط للإرهابيين في بعض مناطق سوريا
   تيار الحكمة” عدة شخصيات مرشحة لمنصب وزير الدفاع والداخلية حسمت للاعرجي للدورة الثانية
   وزير النقل يتعهد بتجهيز وتأثيث (دار المسنين) في البصرة
   وزير النقل يسارع بتلبية نداء العائلة البصراوية المفجوعة التي فقدت ثلاثة من اطفالها
   عادل عبد المهدي يرشح مستر 10 وزيراً للنفط في حكومته القادمة ؟
   الفتح يبشر العراقيين: الاعرجي سيبقى وزيرا للداخلية
   هاي وين……وذيج وين
آراؤهم

كيم كارداشيان ترد على ترامب بالأرقام: من يقتلنا ليس المسلمون بل العنف في أمريكا

الثلاثاء ، 31 يناير 2017

جاء رد كيم كارداشيان على حظر الهجرة الذي أقره الرئيس دونالد ترامب، بنشر إحصائية تبين كيف يُقتل الأميركيون من قبل من وصفتهم بـ”المهاجرين الجهاديين المسلمين”.

إذ قامت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عاما بنشر تغريدة عبر تويتر، السبت الماضي، تضمنت إحصائيات مرفقة برسم بياني تظهر أن اثنين فقط من الأمريكيين يقتلون سنويا على يد “المتشددين الإسلاميين”، مقابل أكثر من 11 ألف شخص يُقتلون نتيجة العنف المسلح على أيدي أمريكيين آخرين.

وسرعان ما بدأ نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر بمشاركة الرسم البياني الذي تتضمنه التغريدة التي جاءت بمثابة الرد الواضح على القرار التنفيذي الذي اتخذه ترامب، والذي قام بتوقيعه يوم الجمعة 27 كانون الثاني 2017، حيث يتضمن تعليق وصول اللاجئين لمدة 120 يوما على الأقل، ويحظر تأشيرات المسافرين من 7 دول ذات أغلبية مسلمة على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة.

وقد أثارت هذه الخطوة، التي تم تطبيقها على الفور من قبل السلطات الأمريكية، احتجاجات كبيرة في المطارات الرئيسية في جميع أنحاء البلاد، وفي مطار جون كينيدي الدولي بولاية نيويورك تواجد 2000 محتج هتفوا جميعا “دعوهم يدخلون، اسمحوا لهم بالدخول”.

ولكن بحلول يوم السبت منحت محكمة فيدرالية الحق في الإقامة الطارئة ما يمنع ترحيل المهاجرين المحتجزين في المطارات في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأميركية بسبب حظر ترامب للهجرة.

والجدير بالذكر أن كاني ويست زوج كارداشيان كان قد أعرب في وقت سابق عن دعمه للرئيس الجديد في أثناء إقامته لحفل موسيقي في أواخر العام 2016.

كما سبق وأن التقى مغني الراب بترامب في فترة الانتخابات للتحدث عن العنف في شيكاغو.

وفي الوقت ذاته ردت كلوي شقيقة كارداشيان على قرار حظر المهاجرين عبر تويتر فكتبت من خلالها “كل ما في الأخبار اليوم يعتصر قلبي

كتابات لاتتحمل أية مسؤولية عن المواد المنشورة , ويتحمل الكتاب كامل المسؤولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.