يحررها كُتابّها .. بريدنا: [email protected]
مرحبا بكم في كتابات الوطني
   
عدد القراءات : 2785
عربي ودولي
   بحفاوة كبيرة.. رئيس الجمهورية يستقبل العاهل الاردني ويؤكد عمق العلاقات التأريخية بين البلدين
   وزارة الصناعة والمعادن تعلن اختيار العراق لرئاسة الاتحاد العربي للصناعات الجلدية
   العرس الديمقراطي الرياضي
   المواطن الاردني عبدالله الثاني
   العراق يترأس الاجتماع الاستثنائي للمجلس الاقتصادي والاجتماعي في جامعة الدول العربية وزير التجارة: حان الان دخول المستثمرين العرب والاجاني الى العراق بعد الاستقرار وتوفير الامن
   كلية القانون والعلوم السياسية في الجامعة العراقية تترأس وفد حكومة العراق في مؤتمر دول منظمة التعاون الاسلامي الوزاري في دورته السابعة دورة(دور الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي في تنمية المرأة)
   الاتصالات تدعو المستثمرين بقطاع الاتصالات لتقديم رخصة الجيل الرابع للموبايل
   الرئيس السوري بشار الاسد يشيد خلال لقائه مؤيد اللامي بدور الاعلام ويبارك للعراق انتصاراته على الارهاب
   تضامنا مع الوفد العراقي مجموعة المسلة الاعلامية تعلن مقاطعتها مونديال القاهرة للاعلام العربي
   صحافي اردني يطالب بسحب لقب الدوله والحراسات من روؤساء الحكومات في الاردن
   الأزهر الشريف يكرم الشيخ عبد اللطيف الهميم بجائزة التميز اعتزازا بمواقفه
   سلاما على الاردن ….ملكا عظيما ورجالا ميامين
   مؤيد اللامي يؤكد خلال لقائه رئيس حزب العمال البريطاني على ضرورة استمرار العالم المتحضر بدعم العراق في مرحلة البناء والإعمار ومساندة أسرته الصحفية المضحية
   برلمانيون بريطانيون وقيادات في المؤسسات الاعلامية والمنظمات البريطانية يعبرون خلال لقائهم اللامي عن إعجابهم بانتصارات العراقيين على الارهاب ويشيدون بشجاعة وتضحيات الصحفيين العراقيين
   عصا سحرية قلبت خسارة شركة الناقلات النفطية العراقية بأكثر من 100 مليار دينار عراقي الى شركة رابحة ماليا واداريا وفنيا وتقنيا وتسهيل كافة المجالات ……!!
تقارير
   هيأة المنافذ : احالة مسافر بنغلاديشي للقضاء بحوزته سمة مغادرة وعوده مزوره في مطار بغداد
   رئيس هيأة المنافذ الحدودية يلتقي وزير الاتصالات
   شهادة للتاريخ … سعد الحياني السفير السابق احد الخناجر في خاصرة العراق…..!!
   الطريحي يفشل في العودة الى منصبه .. وملفات فساده الى النزاهة
   فضيحة مدوية.. بتلفون غامض، قاضي تحقيق الزبير يفرج عن الناقلة النفطية “دوبرا” رغم انف الكمارك والإستخبارات !
   النائب الشيخ عبد الأمير الدبي يرد على الذين بستهدفون وزير الاتصالات الدكتور نعيم الربيعي ويؤكد أن الوزير اشرف منهم
   شروان الوائلي الحرامي الابرز في حكومات مابعد 2003………!!
   رئيس مجلس النواب يستقبل العاهل الأردني
آراؤهم

هل تزوجت هيفاء الحسيني من سليم الجبوري؟؟

السبت ، 28 يناير 2017

بقلم /  سنان علي …….تناقلت العديد من وسائل التواصل الاجتماعي بالاضافة الى اروقة مكتب الرئيس سليم الجبوري علاقة خاصة جداً بين دلوعة ابوعبد الله (سعد عاصم الجنابي) هيفاء الحسيني وبين سليم الجبوري قد تكون هذه العلاقة هي علاقة زواج سري ؟؟

الحسيني دخلت الاعلام في برنامج للمغتربين ثم استغلت جمالها وضعف الساسة العراق بشكل عام والإسلاميين  بشكل خاص امام اي امرأة حتى برزت بوقت قياسي في برامج تنتشر صورها في وسط بغداد وفي مدخل مطار بغداد وأماكن اخرى وهي تلتقى باغلب الساسة ابتداء من نوري المالكي الذي الذي أعطاها قطعة ارض في مسقط راس جدها حسب قولها في الكاظمية نزولا الى كافة رواساء الكتل  ؟

حاولت هيفاء الحسيني بناء علاقة خاصة مع نوري المالكي وصرحت بحبها عدد مرات وكانت تستقبل في دار الضيافة الخاصة في داخل المنطقة الخظراء مع والدتها وتسكن لفترات ليست قصيرة علماً انة دار الضيافة مخصص فقط الى الوفود الرسمية ويشرف علية بدرجة مدير عام في رئاسة الوزراء ؟

نشوب خلاف حاد بين احمد المالكي وبين الحسيني غير معروف أسباب هذا الخلاف من الممكن قد وصل الى إسماع المالكي الصغير العلاقة بينة وبين ابيه او أسباب اخرى؟؟؟؟

تحرك الحسيني على سياسيين في اعلى هرم السلطة يكاد يكون اُسلوب معد سلفاً له وفق خطة موضوعة من قبل اجندات ؟؟ او من قبل هيفاء الحسيني  ؟

سليم الجبوري هو احد الساسة الذي لم يصمد امام الحسناء الحسيني كثير وكثير ما يلبي طلباتها تارة بالتوسط هو بنفسه او بكتاب من قبلة بالاظافة الى الهبات المالية والامتيازات خاصة وان الجبوري شاب في مقتبل العمر ومن وبعدة (نشط) وبزواجة هذا اصبح الزوجة الثالثة بعد الزوجة الاولى العراقية والثانية وهية قطرية والذي يحمل الجبوري الجواز القطري وهيفاء الحسيني  من حق السياسي ان يرتبط بمن يشاء لأكن مع مراعا من هو هذا الشخص ومن خلفة وين يعمل وما الدافع وراها!!!!

وأخيراً ان هناك تسريبات من داخل اروقة البرلمان ان هيفاء الحسيني مرشحة ساخنة الى احدى الهيئات المستقلة ومن بين هذه الهيئات  هيئة الاعلام والاتصالات فهل يصمد (ابو يسر) امام جمال هيفاء الحسيني الأيام كفيلة بأن نعرف منها الإجابة

كتابات لاتتحمل أية مسؤولية عن المواد المنشورة , ويتحمل الكتاب كامل المسؤولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.