يحررها كُتابّها .. بريدنا: [email protected]
مرحبا بكم في كتابات الوطني
   
عدد القراءات : 3704
عربي ودولي
   بحفاوة كبيرة.. رئيس الجمهورية يستقبل العاهل الاردني ويؤكد عمق العلاقات التأريخية بين البلدين
   وزارة الصناعة والمعادن تعلن اختيار العراق لرئاسة الاتحاد العربي للصناعات الجلدية
   العرس الديمقراطي الرياضي
   المواطن الاردني عبدالله الثاني
   العراق يترأس الاجتماع الاستثنائي للمجلس الاقتصادي والاجتماعي في جامعة الدول العربية وزير التجارة: حان الان دخول المستثمرين العرب والاجاني الى العراق بعد الاستقرار وتوفير الامن
   كلية القانون والعلوم السياسية في الجامعة العراقية تترأس وفد حكومة العراق في مؤتمر دول منظمة التعاون الاسلامي الوزاري في دورته السابعة دورة(دور الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي في تنمية المرأة)
   الاتصالات تدعو المستثمرين بقطاع الاتصالات لتقديم رخصة الجيل الرابع للموبايل
   الرئيس السوري بشار الاسد يشيد خلال لقائه مؤيد اللامي بدور الاعلام ويبارك للعراق انتصاراته على الارهاب
   تضامنا مع الوفد العراقي مجموعة المسلة الاعلامية تعلن مقاطعتها مونديال القاهرة للاعلام العربي
   صحافي اردني يطالب بسحب لقب الدوله والحراسات من روؤساء الحكومات في الاردن
   الأزهر الشريف يكرم الشيخ عبد اللطيف الهميم بجائزة التميز اعتزازا بمواقفه
   سلاما على الاردن ….ملكا عظيما ورجالا ميامين
   مؤيد اللامي يؤكد خلال لقائه رئيس حزب العمال البريطاني على ضرورة استمرار العالم المتحضر بدعم العراق في مرحلة البناء والإعمار ومساندة أسرته الصحفية المضحية
   برلمانيون بريطانيون وقيادات في المؤسسات الاعلامية والمنظمات البريطانية يعبرون خلال لقائهم اللامي عن إعجابهم بانتصارات العراقيين على الارهاب ويشيدون بشجاعة وتضحيات الصحفيين العراقيين
   عصا سحرية قلبت خسارة شركة الناقلات النفطية العراقية بأكثر من 100 مليار دينار عراقي الى شركة رابحة ماليا واداريا وفنيا وتقنيا وتسهيل كافة المجالات ……!!
تقارير
   هيأة المنافذ : احالة مسافر بنغلاديشي للقضاء بحوزته سمة مغادرة وعوده مزوره في مطار بغداد
   رئيس هيأة المنافذ الحدودية يلتقي وزير الاتصالات
   شهادة للتاريخ … سعد الحياني السفير السابق احد الخناجر في خاصرة العراق…..!!
   الطريحي يفشل في العودة الى منصبه .. وملفات فساده الى النزاهة
   فضيحة مدوية.. بتلفون غامض، قاضي تحقيق الزبير يفرج عن الناقلة النفطية “دوبرا” رغم انف الكمارك والإستخبارات !
   النائب الشيخ عبد الأمير الدبي يرد على الذين بستهدفون وزير الاتصالات الدكتور نعيم الربيعي ويؤكد أن الوزير اشرف منهم
   شروان الوائلي الحرامي الابرز في حكومات مابعد 2003………!!
   رئيس مجلس النواب يستقبل العاهل الأردني
آراؤهم

صدق أولا تصدق فأنت حر وأجرك على نوري والسيستاني

الأحد ، 25 سبتمبر 2016

منذ زمن لم أغادر مكاني الذي أعتدت على الرقاد فيه متأملا بعض اللمسات التي حاولت التسلل بداخلي دون إذن مني ، فكانت المغادرة عبارة عن إنطلاقة جديدة مليئة بالعجائب والمتغيرات التي لم يألفها بنو البشر منذ الازل .. في طريقي الى ميدان يعج بالناس الحالمين بالرفاه والفرح المبين رأيت فيلا – نعم فيلا – يحلب نملة ويصنع منها حليبا وخاثرا ، وفيلا آخر تحمله جرادة فتطير به صوب الممنوع من المكان ! .. ثم إنعطفت يمينا بعض الشئ فرأيت قردا ينظم حركة المرور لكنه يشترط منحه موزة واحدة لقاء كل سيارة يسمح لها بالمرور ! وفي بعض الازقة المتناثرة كان هناك رجلا يمتطي صهوة كلب عقور ويحمل بيده رمحا يستفز الناس النيام أصلا … لم يحرك الناس ساكنا لردع الرجل الكلب فأختبأوا بين أحضان النساء ومنهم من إختبأ في شقوق الجدران حيث ترقد جيوش من الصراصير تغني لهم : أيها الجبناء أنه موعد النوم المبكر عودوا الى جحور غير جحورنا إنما نحن حشرات وأنتم بشر !! .. لم يعجبهم كلام الصراصير فانحدروا جهة المجارير يلتمسون عذرا وسط رائحة لاتطاق ! … مازال هؤلاء ( الشجعان ) يرقدون وسط المجارير يرتقبون الفرج !.

لم يكن القرد قردا إعتياديا بل كان ( محسّنا ) وفق معايير تم الاتفاق عليها بين الوزير الحرامي جدا ومدير المرور الشريف جدا ، والذي تحول فيما بعد الى ( مكفخة ) لحماية أم خلفية ثقافية صبوحة التميمي ومن يشبهها باستثناء عواطف أم الروبة التي لاتمتلك خلفية كصاحبتها إنما ( خلفية يابسة ) لاتدر منفعة لأحد سوى العميان .! وحيثما يتجول القرد اللعوب يجد موزة مضافة يتحتم إضافتها عنوة لصاحبات الخلفيات المربعة والمدورة كي يقدن بلدا كالعراق نحو قمة إيفرست سيئة الصيت حسبما صرح بها حجي عبعوب عندما كان خائنا لأمانة بغداد المتوفية هي الأخرى . فمن ياترى سيبقى حيا بعد سنين التقشف المهداة من لدن الحزب الطرطور وصاحبيه حيدوري ونوري ؟ قد ينول الوصل من كان سعيدا راقصا في نوادي ( جار القمر ) صحبة الصبايا والغيد الحسان ، فيتنسم عطر الخلفيات بعيدا عن أغطية المانهولات المغلوقة بصخرة عبعوب المفعوص أو عن طريق ( الكيزر ) الهوليودي لصاحبة قاسم خشرم وشركاه المتحاصصين .

كل هذا يجري بعلم من السيد البديل وصديقه المرجع ذو اللسان العربي المبين ، والأخير هو من سيمنح الأجر والثواب بدلا من رب كريم معطاء ، فلا وجود للرب في قاموس الدين الجديد كما لاتوجد مكانة لما بين دفتي الكتاب المبين ! المهم في الأمر سيدوم الظل كما نوهنا سابق في موضوع رآى النور مؤخرا على موقع ( كتابات ) رغم أني مازلت – زعلانا – على القائمين بأمره ، لكن لايهم ! فمهما كان الزعل قويا فلا يتعدى اللسان ، لكن القلب يحمل محبة لهم كما يضج لهم بالدعاء قائلا : اللهم أعنهم على شغبي وسوء تدبيري وقلة حيلتي مع ما يدور في فلكنا من خير عميم .! وما ذلك الخير إلا محصلة من بركات المراجع العظام الموالين للشرق دون العراق ولسان حالهم يقول : مالنا وللعراق ، هل هو وطن لنا ؟ كلا فنحن فرس أقحاح لايُشق لنا غبار ، ولن ننسى ثمان سنين عجاف فتكت بأولنا وآخرنا ، فهل تحسبونا غافلين ؟ كلا لانحسبكم كذلك ، لكننا نتذكر قوله تعالى : فاستخف قومه فأطاعوه ! .. تحياتي جدا للمتحضرين المحتضرين الذين بدأوا بتحضير الاقفاص وبداخلها أصنام تدل على تاريخ مجهول لينالوا الخمس القادم من لدن الجهلة والعوانس اللائي يبحثن عن زوج لايستعمل المنشطات !.. تحياتي للفراعنة عمار وجماعته ، صول آغا وبطانته ، الشهرستاني وقشمرياته ، النجيفي وإسطبلاته ، حيدر الملا وصباياه ، عدولة وربعها وثلثها وكلها ، صباح وعيونها ، عواطف وروبتها ، عالية ولسانها ، حنونة وشجاعتها ! بأختصار .. طيح الله حظكم داير حبل .

خارج النص // ستجنون بركات الجهاد الكفائي حين يتم القضاء على داعش ، إستعدوا للهرب ، ولا تنفروا خفافا ولا ثقالا فالأمر لايعنيكم . كبر وبصفه خضير الخزاعي .

كتابات لاتتحمل أية مسؤولية عن المواد المنشورة , ويتحمل الكتاب كامل المسؤولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.