يحررها كُتابّها .. بريدنا: [email protected]
مرحبا بكم في كتابات الوطني
   
عدد القراءات : 470
عربي ودولي
   تضامنا مع الوفد العراقي مجموعة المسلة الاعلامية تعلن مقاطعتها مونديال القاهرة للاعلام العربي
   صحافي اردني يطالب بسحب لقب الدوله والحراسات من روؤساء الحكومات في الاردن
   الأزهر الشريف يكرم الشيخ عبد اللطيف الهميم بجائزة التميز اعتزازا بمواقفه
   سلاما على الاردن ….ملكا عظيما ورجالا ميامين
   مؤيد اللامي يؤكد خلال لقائه رئيس حزب العمال البريطاني على ضرورة استمرار العالم المتحضر بدعم العراق في مرحلة البناء والإعمار ومساندة أسرته الصحفية المضحية
   برلمانيون بريطانيون وقيادات في المؤسسات الاعلامية والمنظمات البريطانية يعبرون خلال لقائهم اللامي عن إعجابهم بانتصارات العراقيين على الارهاب ويشيدون بشجاعة وتضحيات الصحفيين العراقيين
   عصا سحرية قلبت خسارة شركة الناقلات النفطية العراقية بأكثر من 100 مليار دينار عراقي الى شركة رابحة ماليا واداريا وفنيا وتقنيا وتسهيل كافة المجالات ……!!
   بدعم مباشر من رئيس الوزراء واشراف من وزير النفط العراقي العلم العراقي يرفرف في الموانئ الامريكية والاوربية وباقي دول العالم لأول مرة. 15 الف يد عاملة و700 ضابط ومهندس بحري يقودون ثورة في قطاع النفط العراقي
   انجاز يستحق الوقوف عنده ثورة بناء اسطول النقل الوطني ليكون الاسطول الأكثر تطورا في قطاع نقل النفط العراقي في المنطقة العربية والخليج العربي من الممكن أن نطلق تسمية ثورة في عالم نقل المنتوجات النفطية والنفط الخام العراقي الان .
   اسطول نفط الناقلات في تطور دائم وفق أحدث التقنيات
   البنتاغون : سيناريوهات عمل عسكري في سوريا سترفع لترامب قريبا
   موسكو تتوعد برد حازم على العقوبات الأمريكية الجديدة
   الحوت الازرق تجبر ابن مسؤول على الانتحار
   ماذا تمتلك إيران للرد على ترامب ؟
   طهران : الصداقة مع العرب خيار استراتيجي لإيران
تقارير
   بالفيديو…مصائب قوم عند قوم فوائد ” السياسيين السنة مثالا “
   الربيعي يزف بشرئ سارة للمواطنين بشأن خدمة الانترنت واسعاره
   السفير العراقي في لاهاي يستقبل نقيبة المحامين العراقيين
   اجتماع مرتقب للنصر اليوم ونائبة عنه تؤكد: عبد المهدي ابلغنا الحكومة شكّلها سائرون والبناء
   عطر باسم الكربلائي
   لماذا لا يجب أن يكون فالح الفياض وزيراً للداخلية ؟
   الحذر الحذر من سكة حديد تربط العراق بالكويت…….!! رئيس الجمهورية يقتل ميناء الفاو الكبير بدم بارد……!!
   عبد المهدي يرشح رئيساً لهيئة الحشد الشعبي .. والمهندس والعامري يعترضان على الترشيح
آراؤهم
   زعيم ائتلاف دولة القانون يدعو عبدالمهدي الى استحداث وزارة للمراة والطفل
   (بدر) ترفض بقاء الأعرجي وزيرا للداخلية.. ومصدر مطلع يروي السبب..!!
   ماذا قال ترامب عن المستر فالح الفياض ؟
   ( رداً على مقال من يدعي صديق د عادل عبدالمهدي ) مسيلمة العصر الحديث يخرج من قمقمه ……!! مقال مفبرك مملوء بالمغالطات والاكاذيب والفبركات البعيدة عن الحقيقة والواقع . الكشف على متخفي خرج من مولد الحكومة بلا حمص……!!
   من هم الرموز الوطنية من وجهة نظر هيئة الإعلام والإتصالات …….؟!
   وزير الاتصالات يبحث تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
   حملة جمع مليون توقيع للاعرجي
   مصدر سياسي الاتفاق على بقاء السيد عرفان الحيالي والسيد قاسم الاعرجي ضمن الكابينة الوزارية للسيد عادل عبد المهدي

الصراري …إبادة على الطريقة الداعشية!

الجمعة ، 29 يوليو 2016

أية شرعية يراد للرئيس المخلوع هادي عبد ربه إستعادتها، بمساعدة المملكة الوهابية ليحكم البلد؟ ومنذ عامين وهو يعيش بقصور أحفاد الحصين بن نمير، الذي أمر عمر بن سعد، عند إستباحة فاسقهم يزيد بن معاوية عليهم اللعنة، المدينة المنورة في 62 للهجرة عندما قال: إربط خيلك وإجعلها تبول على قبر محمد! وقاموا بذبح 800 صحابي، وإستباحوا المدينة ثلاثة أيام! لكن الفاسدون دائماً ما كانوا يلعبون أدواراً فاشلة، لذا سيعلم الذين ظلموا آل محمد اي منقلب ينقلبون!
اليوم ما يجري في قرى الصراري، بمدينة تعز في اليمن الذي ما عاد سعيداً، بسبب مرتزقة آل سعود، فعدوانهم عليها إمتداد لهذا النهج التكفيري، فهم شر خلف لشر سلف، فاللعنة عليكم يأحفاد السقيفة، وبني قُريضة، ومرحب، ومعاوية، تصمتون أمام مشاهد الإبادة؟ والدمار يعم اليمن بسببكم أنتم وصعاليككم! كل هذا والعنف الطائفي المقيت يملأ قلوبكم القذرة، لا تريدون لأحد منهم أن يعيش، لأنهم أبناء علي والحق، ولأنكم أبناء بغي وبغاء، (فأمكروا ويمكر الله والله خير الماكرين).
الجريمة النكراء والمجزرة الوحشية، التي أُرتكبت بحق أهالي قرى الصراري، كانت على الطريقة الداعشية وببشاعة لا مثيل لها، فقد حاصروا القرى لشهر، وأحرقوا المنازل، وذبحوا الرجال والأطفال والمسنين، على يد قائد منحرف عينه المخلوع هادي، وبتكليف من المخابرات السعودية، المدعو (عدنان رزيق)، الذي شكل مجموعة أطلق عليها (كتائب الحسم)، مع معاونة (لواء الصعاليك)، اللتين تعدان إحدى فصائل التنظيم الإجرامي داعش، وأنيطت لهما مهمة القيام بهذه المجزرة، لإشعال نار الفتنة الطائفية، ومحو الصراري عن بكرة أبيها!
وسط الصمت العالمي أزاء ما يحصل في اليمن، من قبل قوات التحالف الدولي، بزعامة رأس الفتنة السعودية، والشيطان الأكبر أمريكا، والأفعى إسرائيل، نشاهد مواقف كبيرة لأهالي مدينة تعز السُنة، فقد صرح بعض أبنائها الذين لم تتلوث عقولهم طائفياً، أن المجزرة إرتكبها أشخاص غرباء، تم إستيرادهم للقتل بهذه الوحشية، وأظهرت الصور مشاهد الذبح بالسكاكين، والحرق وأختطفوا أطفالاً ونساء،ً وإحتجزوهم بمدرسة يحرسها مجموعة من الإرهابيينن، كما أنهم نبشوا قبر أحد أعلام الصوفية، وهو (الشيخ جمال الدين) وأحرقوا رفاته!
قرى الصراري وما يجرى في المدن اليمنية الأخرى، جريمة إبادة على الطريقة الداعشية الوهابية المتطرفة، التي جندت هولاء المرتزقة، ومنحتهم الضوء الأخضر لإرتكابهم هذه المجزر، على خلفية مقتل قائد حرس الحدود، في المنطقة الحدودية بين اليمن والسعودية، لكن الجريمة الوحشية أوضحت مدى الإنهيار، الذي وصلت اليه هذه القوات الغازية وإنكسارها، لتقوم بتجنيد صعلوك لينفذ مهمته القذرة، بحق أبناء اليمن الأبرياء، حرقاً، وذبحاً، وهدماً، لكن شيوخ مدينة تعز أعلنوها صادحة: شهداؤنا في الجنة، وقتلاكم في النار!

كتابات لاتتحمل أية مسؤولية عن المواد المنشورة , ويتحمل الكتاب كامل المسؤولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.